منتديات لؤلؤه الايمان


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتديات لؤلؤة الايمان على منهج اهل السنة والجماعة ( كُنْتُمْ خَيْرَ أُمّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِالله ) . نداء إلى أنصار رسول الله "صلى الله عليه وسلم "أنضم الينا لنصرة رسولنا من خلال منتديات " لؤلؤة الايمان". لزوارنا الاعزاء ومن يرغب بالتسجيل بمنتدانا . بادر وسجل نفسك بالمنتدى لنشرالإسلام .مديرة الموقع / لؤلؤة الايمان. أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ...
عن أبي هريرة -رضي الله عنه- أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال: إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له، رواه مسلم ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد نحب ان نلفت انتباه الاعضاء الكرام الى اهميه ثوثيق الاحاديث المنقوله عن رسول الله صلى الله عليه وسلم يمنع منعا باتا داخل المنتدى او اثناء الرسائل الخاصه وضع اعلانات لمنتديات اخرى باستثناء المنتديات الاسلاميه على منهج اهل السنة والجماعة وثوثيق الاحاديث شكرا هام وبراءة : ارجوا من الجميع تحديد كاتب ومصدر المواضيع المنقولة وان الادارة لن تتحمل المسؤلية اتجاه المتعدين على حقوق الغير تنويه وبراءة : نعلن عدم مسؤليتنا عن الاعلانات اعلاه وفي الاسفل وما تحويه من صور او روابط تم وضعها بشكل اجباري من اصحاب السيرفر ت عن أبي هريرة -رضي الله عنه- أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال: إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له، رواه مسلم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اجمل فساتين الخطوبه
السبت يونيو 04, 2011 7:31 am من طرف عين فى الجنة

» ترحيب حااااااااار للأخ أحمد أحمد
الخميس مارس 31, 2011 6:23 pm من طرف لؤلؤة الايمان

» سبحان الله ........... شوفوا هالبقرة
الأربعاء مارس 30, 2011 3:30 pm من طرف مريم يوسف

» شجرة بألوان راائعه سبحان الله
الأربعاء مارس 30, 2011 3:24 pm من طرف مريم يوسف

»  ( بكى القلب قبل العين )
الأحد مارس 27, 2011 12:06 pm من طرف ويبقى الايمان

» يا خير من دفنت بالقاع أعظمه
الأحد مارس 27, 2011 12:03 pm من طرف ويبقى الايمان

» تعالو نشوف فوائد قيام الليل ادخلو بسرعه
الأحد مارس 27, 2011 11:57 am من طرف ويبقى الايمان

» عش 0000 ابتسم0000 سامح
الجمعة مارس 25, 2011 4:53 pm من طرف نسيم الآيمان

» حكم واقوال جميلة
الجمعة مارس 25, 2011 1:17 pm من طرف لؤلؤة الايمان

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
لؤلؤة الايمان
 
soso
 
دنيا المحبة
 
عين فى الجنة
 
نسيم الآيمان
 
ويبقى الايمان
 
عاشقه الجنه
 
مريم يوسف
 
حفيدة عائشة
 
الزهرة البيضاء
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الجمعة يوليو 05, 2013 1:20 pm
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 سر بشرتك يكمن في وجبة فطورك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عين فى الجنة
لؤلؤ نشيط
لؤلؤ نشيط
avatar

عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
الموقع : مصر "الاسكندرية "

مُساهمةموضوع: سر بشرتك يكمن في وجبة فطورك    الجمعة مارس 18, 2011 5:58 pm

يعتبر البيض من الأطعمة المفضلة للكثير من الأشخاص خاصة في الصباح، لسهولة إعداده، واحتوائه على قيمة غذائية عالية، ولكن ماذا لو كان البيض سر جمال بشرتك؟

سواء كان مسلوقا، مقليا أو نصف مسلوق، البيض يساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة، بفضل البروتين الموجود في البياض والصفار. ووفقا لأليسون تنيس، مؤلفة كتاب Feed Your Skin, Starve Your Wrinkles، البيض ايضا غني بالمغذيات الأساسية الضرورية جدا لصحة بشرتك.

كشف أسرار الجلد.
هناك مادتان من المواد المغذية الرئيسية موضع السؤال: choline وlutein. وفقا لتنيس، تساعد مادة choline – عضو في عائلة فيتامين ب -- على تكوين الأجزاء الدهنية للأغشية الخلوية وهو ضروري لعمل خلايا الجلد. تساعد مادة Choline أيضا على احتفاظ الجسم بالمستويات الصحية الأخرى من فيتامينات ب. وهذا أمر هام جدا لأن جلدك بحاجة الى فيتامينات ب لإنتاج الطاقة وصناعة الكولاجين والإلستين، هذه المواد البروتينية المطاطية التي تجعل جلدنا مرنا وناعما وشابا. أما بالنسبة لمادة Lutein فهي سبب عظيم آخر لتناول البيض على الفطور. يساعد اللوتين، وهو مانع تأكسد كارتونايد، في الحفاظ على مطاطية الجلد ومنع ضرر الجذور الحرة على الخلايا.

البيض إختيار ممتاز.
بالرغم من أن بعض جسمك ينتج مادة choline ، إلا أنك بحاجة للحصول عليها من الغذاء أيضا. وتزود بيضتان حوالي 280 ملليغرام -- تقريبا نصف الكمية الموصى بها يوميا. الحليب والفستق مصادر جيدة أخرى. البيض طريقة عظيمة للحصول على مادة lutein؛ يقترح الباحثون بأن أجسامنا قد تمتص مادة lutein بشكل أفضل من البيض مقارنة مع الخضار أو النباتات الورقية والمكملات -- من المحتمل بسبب وجود مساعد للإمتصاص في المح، مثل lecithin. تقول تانيس، بيضة في اليوم، يمكن أن ترفع مستويات اللوتين بنسبة 26 بالمائة.

ملاحظة: الفطور ليس الوقت الوحيد للإستمتاع بالبيض. حاوليسلقكمية من البيض، وضعيها في الثلاجة، لإعداد الساندويشات الباردة كوجبة خفيفة بعد الظهر، لمزيد من المنفعة الصحية ننصحك بتناول الهليون مع البيض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سر بشرتك يكمن في وجبة فطورك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات لؤلؤه الايمان :: منتدى الاستقبال والعلاقات العامة والمناسبات الاسلامية :: قسم عالم المرأة والجمال " جمال المرأة وأناقتها (رجاء عدم دخول الرجال) :: قسم العنايه بالبشرة-
انتقل الى: